مهام مدير البرنامج
مدير البرنامج هو عضو هيئة التدريس الذي يساعد رئيس القسم في مراقبة الجوانب الأكاديمية والإدارية والاجتماعية بالقسم. يقدم مدير البرنامج تقريرا سنويا عن أنشطة القسم إلى رئيس القسم كل نهاية عام دراسي، ويساعد في تنظيم فعاليات القسم ويساهم في الاتصالات
الخارجية.
7.1 مهام مدير البرنامج:
1.
القيام بالمهام الأكاديمية والإدارية التي يكلفه بها رئيس القسم.
2.
توفير إحصائيات ومعلومات رقمية دقيقة عن القسم عند الحاجة.
3.
إعداد وتطوير وثيقة دليل لجان القسم.
4.
تنظيم اللقاءات والأنشطة الاجتماعية لأعضاء هيئة التدريس.
5.
تنسيق مشاركة أعضاء هيئة التدريس في الأنشطة والفعاليات خارج القسم.
6.
المشاركة في تنظيم أنشطة وفعاليات القسم وتسهيل الاتصالات.
7.
متابعة الممارسات والأفكار في الأقسام المماثلة محلياً ودولياً لإلهام عملية التطوير
المستمر.
8.
إعداد تقرير سنوي لرئيس القسم يتضمن أنشطة القسم وتوصيات التحسين.